جولة شمال موريشيوس

الذهاب لمشاهدة معالم المدينة في شمال موريشيوس مع سائق ودود ومحترف.

جولة شمال موريشيوس (مشاهدة معالم المدينة الخاصة)

خلال هذه الجولة الشمالية الشهيرة في موريشيوس ، ستتمكن من تجربة المناظر الطبيعية الخلابة لشمال موريشيوس موريشيوس و قم بزيارة بعض المعالم السياحية الرئيسية في البلاد. إنها جولة خاصة لمشاهدة معالم المدينة بصحبة مرشد ، مما يعني أنه سيتم توفير سيارة خاصة ، بالإضافة إلى خدمة التوصيل والتوصيل في أي مكان في موريشيوس. اختر وقت الاستلام في الصباح. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تخصيص الأماكن التي تزورها في الجولة الشمالية وفقًا لتفضيلاتك الخاصة. يشتهر شمال موريشيوس بحدائق SSR النباتية وواجهة كودان البحرية الشهيرة في بورت لويس ، عاصمة الجزيرة ، وجولة ممتعة وتعليمية في مزرعة للسكر ، من بين العديد من عوامل الجذب الأخرى.

تحظى جولة جزيرة موريشيوس الشمالية بشعبية كبيرة. من أجل ضمان الحجز الخاص بك ، يرجى إجراء الحجز الخاص بك في وقت مبكر قدر الإمكان.

  • مدة الجولة: 7 ساعه
  • اللغات: يتم تقديم هذه الجولة باللغتين الإنجليزية والفرنسية
  • مقعد الطفل: عند الطلب ومجانا *
  • اختار المعاد: ابدأ في أي وقت بين الساعة 8.30 صباحًا و 10 صباحًا
  • طرق الدفع الدفع النقدي للسائق أو الدفع عبر الإنترنت عبر Paypal
  • خيارات السيارة: السيارات الكبيرة والحافلات الصغيرة (3 أحجام)وحافلات كوستر وسيارات VIP وسيارات رياضية متعددة الأغراض
  • طقس سيئ: أعد جدولة أو استرد أموالك إذا دفعت مسبقًا عبر الإنترنت

 


خدمة سيارات الأجرة مراجعات موريشيوس 2019/2020

مسار الرحلة: جولة موريشيوس الشمالية (7 ساعات)

الأماكن التي ستكتشفها في هذه الجولة الشمالية الخاصة هي:

اختر راحتك

ما هو سعر جولة خاصة لمشاهدة معالم المدينة الشمالية في موريشيوس:

  • نقل سيارة موريشيوس

    سيارة قياسية (1-4 أشخاص)


    78 يورو (3500 روبية هندية) لمجموعة من 1-4 أشخاص

    النماذج التي نستخدمها: HYUNDAI Elantra & Creta / TOYOTA Fielder ، Axio & Corolla / NISSAN Sentra / KIA Cerato / MITSUBISHI Lancer EX ونماذج مماثلة.

     

     

     


  • Family Minivan Rental موريشيوس

    عائلية صغيرة (5-7 أشخاص)


    EUR 102 (4600 روبية هندية) لمجموعة من 5-7 أشخاص

    النماذج التي نستخدمها: موديلات هيونداي H1 القياسية والموديلات المماثلة.

     

     

     


  • ستاندرد ميني فان تأجير موريشيوس

    ميني فان قياسي (8-10 ركاب)


    EUR 118 (5200 روبية هندية) لمجموعة من 8-10 أشخاص

    النماذج التي نستخدمها: NISSAN Urvan / TOYOTA Hiace قياسي ونماذج مماثلة.

     

     

     


  • تأجير ميني فان التنفيذي موريشيوس

    سيارة صغيرة تنفيذية (11-14 شخصًا)


    EUR 133 (6000 روبية هندية) لمجموعة من 11-14 أشخاص

    النماذج التي نستخدمها: TOYOTA Hiace / NISSAN Urvan Executive ونماذج مماثلة.

     

     

     


  • حافلة نقل المطار في موريشيوس

    حافلات كوستر / كبيرة (15-22 شخصًا)


    EUR 167 (7500 روبية هندية) لمجموعة من 15-22 أشخاص

    النماذج التي نستخدمها:  حافلات TOYOTA & NISSAN 25-30 مقعدًا ونماذج مماثلة.

     


  • نقل المطار SUV موريشيوس

    سيارات الدفع الرباعي (1-4 أشخاص)


    EUR 144 (6500 روبية هندية) لمجموعة من 1-4 أشخاص

    النماذج التي نستخدمها:  كيا سورينتو ، سبورتاج / هيونداي توكسون ، نيسان قاشقاي ونماذج مماثلة.

     

     

     


الأماكن التي ستزورها:

الواجهة المائية في كودان

إلى جانب شواطئها العجيبة وبحيراتها الزرقاء ، تُعرف موريشيوس أيضًا باسم جنة التسوق ، والتي تضم مجموعة واسعة من العلامات التجارية الفاخرة. توفر واجهة Caudan المائية في بورت لويس لك ولعائلتك تجربة فريدة للتسوق والترفيه. في Le Caudan Waterfront ، ستجد عددًا من المتاجر والمقاهي والمطاعم ومسرح سينما وكازينوهات وسوق فني وأنشطة أخرى متنوعة للترفيه عنك طوال فترة إقامتك. مع مجموعة متنوعة من الأنشطة المثيرة ومراكز التسوق ، هذه هي وجهة التسوق المثالية والموقع الترفيهي في موريشيوس. هنا يمكنك العثور على ذكريات غريبة ومجموعة متنوعة من العناصر الجميلة لأخذها معك إلى المنزل.

حصن سيتادل (فورت أديليد)

قلعة Citadel Fort هي حصن يقع على قمة تل Petite Montagne في الجزء الشمالي من الجزيرة. تقع القلعة على ارتفاع 100 متر فوق مستوى سطح البحر. باعتبارها من بقايا الحقبة الاستعمارية ، توفر هذه القلعة إطلالة رائعة ومذهلة على مدينة بورت لويس و كانت تعرف في الحقبة الاستعمارية باسم حصن أديلايد. تم بناء هذه القلعة من قبل العقيد كننغهام في القرن التاسع عشر عندما تم تكليفه بحماية الجيش البريطاني من تقدم قوات العدو. يعد Citadel Fort واحدًا من أكثر الأماكن الخلابة لالتقاط ذكريات التاريخ.

Cهينا تاون آند بورت لويس السوق المركزي

عاصمة موريشيوس ، بورت لويس ، هي موطن للسوق المركزي الذي يقع في منطقة معروفة بعدد الأسواق المحلية والمكاتب الحكومية المختلفة. يقع في موقع متميز في وسط المدينة ، على بعد خطوات فقط من الميناء والبنك المركزي والجمعية الوطنية. شوارع المدينة مرصوفة بجدران حجرية تعود إلى العصر الفيكتوري ، تم بناء بعضها في عام 1839. ونتيجة لتزايد عدد العملاء ، أضاف البناة العديد من الأكشاك بالإضافة إلى ساحة طعام مغطاة لاستيعابهم. .

في بورت لويس ، توجد منطقة شهيرة تسمى المدينة الصينية تمتد لنحو 500 متر جنبًا إلى جنب مع شارع مشهور يسمى Rue Royale. تعتبر واحدة من أكثر التراث الثقافي قيمة في موريشيوس. يعد المطبخ الصيني من أشهر الأشياء في هذه المنطقة ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات اللذيذة في الشارع. غالبًا ما يستمتع سكان موريشيوس بالأطباق التي تعد من تخصصات الثقافة الصينية مثل المعكرونة المقلية والزلابية وتشوب سوي وبط بيكين.

حديقة موريشيوس النباتية الوطنية

تقع حديقة Sir Seewoosagur Ramgoolam النباتية (SSR Botanical Garden) في بورت لويس ، وهي أكبر حديقة نباتية في موريشيوس. يمكن العثور على مجموعة متنوعة من النباتات الاستوائية في حديقة SSR النباتية في موريشيوس ، بما في ذلك العديد من الأنواع الأصلية. تم إنشاء الحديقة النباتية في موريشيوس لأول مرة منذ ما يقرب من 300 عام كحديقة خاصة من قبل الحاكم الفرنسي لموريشيوس. أصبحت منذ ذلك الحين حديقة نباتية وطنية.

قبعة MALHEUREUX الكنيسة الحمراء

من بين أشهر الكنائس في موريشيوس كنيسة نوتردام المساعدة. هذه كنيسة كاثوليكية رومانية بسقف أحمر لامع يقع على البحر الأزرق الفيروزي والسماء الزرقاء. في قرية الصيد الصغيرة Cap Malheureux ، على بعد عشر دقائق من Grand Bay هو ذو سقف أحمر كنيسة. نظرًا للعديد من السفن التي تحطمت هناك في الماضي ، فإنها تُترجم إلى "Unfortunate / Unhappy Cape". تشتهر كنيسة نوتردام المساعدة بسقوفها الحمراء ، والتي تجذب العديد من المشاهدين وتخلق خلفية رائعة لصورة لائقة. تم بناء هذه الكنيسة الصغيرة عام 1938 ، وتم تكريسها لمريم العذراء. يوفر مناظر خلابة للجزر الشمالية الخمس ، بما في ذلك Gunner's Quoin (Coin de Mire) وأقصى نقطة في شمال موريشيوس.

لافينتور دو صكر - متحف السكر

تأسس مصنع السكر Beau Plan السابق في عام 1797 لكنه توقف عن العمل في عام 1999 وتم تحويله لاحقًا إلى متحف. طوال تاريخ موريشيوس وهويتها ، لعب السكر دورًا محوريًا وكان له تأثير كبير. خلال زيارة المتحف ، يتعرف الزوار على العلاقة العميقة بين السكر وموريشيوس من خلال جولة في المعروضات. تنتهي الجولة بتذوق السكر والروم.
يحمل The Village Shop الهدايا التذكارية المصنوعة يدويًا والتحف للبيع. يقدم مطعم Le Fangourin قائمة مع النكهات المحلية المستوحاة من المذاق الحلو للسكر.

شاتو دي لابوردونيز

تم بناء Château de Labourdonnais بين عامي 1856 و 1859 وتحيط به منطقة من البساتين الجميلة التي تضيف إلى جمال العقار. في عام 2006 ، تمت استعادة هذه العمارة الاستعمارية إلى مجدها الأصلي. في العصر الحديث ، أصبح Château de Labourdonnais أحد أهم المعالم الثقافية في موريشيوس. إنها جزء قيم من التراث الوطني للبلاد.

في موريشيوس ، يمكن للزوار الانغماس في تاريخ الجزيرة الغني وطبيعتها ومأكولاتها ومهاراتها ، مما يجعل تجربة لا تُنسى لك ولعائلتك.

مقالة ذات صلة: أماكن للزيارة في شمال موريشيوس

القليل عنا

تأسست عام 1977 في Quatre-Bornes ، خدمة سيارات الأجرة موريشيوس هي شركة سيارات الأجرة الأولى في موريشيوس التي ترسل مركبات لنقل الضيوف عند الطلب في جميع أنحاء الجزيرة. نحن أكثر دراية بـ جولة شمال موريشيوس، وهي رحلة مشهورة. تعلمنا أيضًا كيفية تقديم خدمة ودية للسياح الذين يزورون الجزيرة. منصتنا على الإنترنت و تطبيق سيارات الأجرة خدمة الزوار من جميع أنحاء العالم ، وتوفير خيار حجز ودفع موثوق به وسهل الاستخدام للنقل. بفضل فريق العمل الودود والمتفاني والرائع ، قمنا ببناء سمعة إيجابية للغاية من فئة 5 نجوم على ملفات تعريف TripAdvisor و Trustpilot الخاصة بنا في السنوات القليلة الماضية. على عكس المنافسة ، نعتقد أن كل عملية نقل تتطلب التخطيط والإحاطة. بناءً على طلباتك الخاصة ، سنرسل لك السائق المناسب وليس فقط السائق الذي يتجول في مكان الالتقاء. تضمن خدمة Taxi Service في موريشيوس مستوى عالٍ من الخدمة من خلال التخطيط للرحلات مسبقًا وإخطار العملاء بتفاصيل السائق قبل يوم واحد من الرحلة. أيضًا ، لهذا السبب نوصي بالحجز قبل يوم واحد على الأقل. في الأساس ، نقدم جولات ممتازة بسعر معقول (عادة ما تكون أقل تكلفة بنسبة 30٪ -50٪ من سيارات الأجرة الفندقية الفردية) في موريشيوس.

نحن نتفوق في:

 

الجولات السياحية في موريشيوس التي نقدمها: 


 

تفاصيل الاتصال الخاصة بنا هي كما يلي:

خدمة سيارات الأجرة موريشيوس
Quatre-Bornes ، موريشيوس.
هاتف: (+ 230) 59 55 03 05
على ال WhatsApp: (+ 230) 57 15 74 74
البريد: [البريد الإلكتروني محمي]

 

نتطلع لركوب معك قريبا.

تاكسي موريشيوس ، والنقل من المطار والحزم السياحية في موريشيوس

ارسل تقييمك
1
2
3
4
5
ارسل
     
إلغاء
قيمنا
خدمة سيارات الأجرة موريشيوس
تصنيف متوسط:  
 التقييمات

الأسئلة المتكررة

هل الأسعار لكل مركبة أم للفرد؟

أسعار النقل المعروضة على موقعنا هي دائمًا لكل مركبة (وليس لكل شخص). السعر الذي تراه هو السعر الذي تدفعه للسائق بعد انتهاء الجولة. لا توجد رسوم خفية. سيكون سائقك على علم بالسعر المحدد مسبقًا.

كيف أدفع مقابل جولتي؟

(1) يمكن الدفع نقدًا للسائق بعملة MUR أو EUR أو USD أو (2) الدفع عبر الإنترنت باليورو قبل الجولة. يمكن العثور على رابط الدفع في قسيمة الحجز الخاصة بك (بالقرب من مبلغ الجولة).

إذا كنت بحاجة إلى جولة خلال الـ 12 ساعة القادمة ، فهل يمكنني حجزها عبر الإنترنت؟

إذا كنت بحاجة إلى جولة خلال الـ 12 ساعة القادمة ، فإننا نوصيك بشدة بالتحدث إلى شخص ما في Taxi Service Mauritius إما عن طريق الهاتف / البريد الإلكتروني / الدردشة أو WhatsApp. لا تحجزه عبر الإنترنت. لاحظ أنه لا يمكننا تأكيد الحجوزات خارج ساعات العمل.

هل سيتعين علي مشاركة السيارة مع آخرين ليسوا في حزبي؟

نحن نقوم بجولات خاصة فقط. عندما تحجز سيارة عبر شركتنا ، بغض النظر عما إذا كانت سيارة 3 ركاب أو حافلة صغيرة 8 ركاب أو حافلة صغيرة 20 راكبًا ، فإن السيارة ستكون ملكك حصريًا طوال الرحلة.

أين سيقابلني السائق؟

سينتظرك سائقك في مكتب الاستقبال بالفندق في الوقت المحدد. إذا كنت تقيم في شقة في فيلا ، فيرجى تقديم رقم اتصال حتى يتمكن السائق من الاتصال بك عندما يصل إلى مكان إقامتك.

ماذا لو لم تجد السائق؟

في حالات نادرة ، قد يستغرق العملاء بضع دقائق لتحديد موقع سائقهم. يتلقى عملاؤنا تفاصيل الاتصال بسائقهم عبر البريد الإلكتروني قبل يوم واحد من الجولة. يقوم العملاء بالاتصال بالسائق مباشرة أو ببساطة مكتبنا أو الخط الساخن حتى يتمكن موظفونا من مساعدتك والاتصال بالسائق.

هل المركبات مرخصة ومؤمنة بالكامل؟

جميع المركبات الموردة مرخصة بالكامل من قبل السلطات المحلية وتحمل رخصة نقل خدمة عامة محدثة. كن حذرًا من معلني النقل من المطار الزائفين حيث يوجد عدد منهم يعمل بشكل مفتوح في موريشيوس بدون تراخيص وتأمين ضد المسؤولية.

هل يمكنني طلب مقعد طفل أو مقعد معزز؟

يمكنك طلب مقاعد الأطفال والمقاعد الداعمة في نموذج الحجز عبر الإنترنت. أول مقعد طفل مجاني. سيتم فرض رسوم على أي مقعد طفل إضافي مطلوب بقيمة 10 يورو في اليوم. يمكنك أيضًا إحضار مقعد الرضيع / الطفل الصغير الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك.

ما هو مدرج

هذه الجولة الشمالية الخاصة لموريشيوس يشمل:

  • يوفر خدمة التوصيل والتوصيل في أي مكان إقامة في موريشيوس.
  • يمكن زيارة جميع المعالم السياحية المذكورة أعلاه في يوم واحد.
  • سائق ودود يتحدث الإنجليزية / الفرنسية يمكنه إطلاعك والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك.

غير مضمون

هذه الجولة الشمالية الخاصة لموريشيوس لا يشمل:

  • التكلفة الإجمالية لـ تذاكر الدخول إلى الأماكن مثل الحديقة النباتية ومتحف السكر و Château Labourdonnais حول 800 روبية موريتانية لكل شخص بالغ. يمكننا تقديم المزيد من المعلومات عند الطلب.
  • حزمة لا يشمل الغداء - يمكنك طلب التوقف في مطعم من اختيارك أو يمكن للسائق / المرشد أن يقترح مطعمًا بناءً على إبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب. في كلتا الحالتين ، سيكون لك القول الفصل.

الشروط والأحكام

  • يمكنك إلغاء الجولة بدون تكلفة (استرداد كامل المبلغ) إذا قمت بالإلغاء قبل 12 ساعة على الأقل.
  • هناك خياران للدفع: (1) نقدًا بعملة MUR أو EUR أو USD أو (2) الدفع عبر الإنترنت باليورو قبل الجولة. سيتم تضمين رابط الدفع في قسيمة تأكيد الحجز التي تتلقاها عبر البريد الإلكتروني.
  • مقاعد للأطفال والصغار: أول مقعد طفل يتم طلبه مجاني. تبلغ تكلفة مقاعد الأطفال الإضافية 10 يورو لكل منها.
  • إذا كنت بحاجة إلى إنزال في المطار بعد جولة مشاهدة معالم المدينة ، فيرجى الاتصال بنا

اعتبارا من

€78

لحفلة من 4

إلغاء مجاني

تأكيد فوري

لا رسوم خفية

اللغة
× متاح من 09:00 إلى 19:00 متاح على الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت

North Tour Mauritius

Go Sightseeing in the North of Mauritius with a friendly & professional driver.

Mauritius North Tour (Private Sightseeing)

During this popular Mauritius north tour, you will be able to experience the picturesque scenery of the north of Mauritius and visit some of the main sights of the country. It is a private guided sightseeing tour, which means that a private vehicle will be provided, as well as pick-up and drop-off at any location in Mauritius. Choose your pick-up time in the morning. If you wish, you can customize the places you visit on the North Tour according to your own preferences. The North of Mauritius is renowned for the SSR botanical gardens, the famous Caudan waterfront in Port Louis, the island’s capital city, and a fun and educational tour of a sugar estate, among many other attractions.

The North Island tour of Mauritius is extremely popular. In order to ensure your reservation, please make your reservation as far in advance as possible.

  • Tour duration: 7 hours
  • Language: This tour is offered in English & French
  • Child seat: Upon request & Free*
  • Pick-up time: Start anytime between 8.30 am and 10 am
  • Payment methods: Cash payment to the driver or Pay-online via Paypal
  • Vehicle options: Large Cars, Minibuses (3 sizes), Coaster-Buses, VIP Cars & SUVs
  • Bad weather: Re-schedule, or receive a refund if you paid online in advance

 


Taxi Service Mauritius Reviews 2019/2020

Itinerary: Mauritius North Tour (7hrs)

Places you will discover in this private North Tour are:

CHOOSE YOUR COMFORT

What is the price for a private sightseeing North Tour in Mauritius:

  • car transfer mauritius

    STANDARD CAR (1-4 pax)


    EUR 78 (MUR 3500) for a group of 1-4 pax

    Models we use: HYUNDAI Elantra & Creta / TOYOTA Fielder, Axio & Corolla / NISSAN Sentra / KIA Cerato / MITSUBISHI Lancer EX & similar models.

     

     

     


  • Family Minivan Rental Mauritius

    FAMILY MINIVAN (5-7 pax)


    EUR 102 (MUR 4600) for a group of 5-7 pax

    Models we use: HYUNDAI H1 Standard & similar models.

     

     

     


  • Standard Minivan Rental Mauritius

    STANDARD MINIVAN (8-10 pax)


    EUR 118 (MUR 5200) for a group of 8-10 pax

    Models we use: NISSAN Urvan / TOYOTA Hiace Standard & similar models.

     

     

     


  • Executive Minivan Rental Mauritius

    EXECUTIVE MINIVAN (11-14 pax)


    EUR 133 (MUR 6000) for a group of 11-14 pax

    Models we use: TOYOTA Hiace / NISSAN Urvan Executive & similar models.

     

     

     


  • Airport Transfer Coaster Bus Mauritius

    COASTER/LARGE BUSES (15-22 pax)


    EUR 167 (MUR 7500) for a group of 15-22 pax

    Models we use:  TOYOTA & NISSAN 25-30 seater buses & similar models.

     


  • Airport Transfer SUV Mauritius

    SUV (1-4 pax)


    EUR 144 (MUR 6500) for a group of 1-4 pax

    Models we use:  KIA Sorento, Sportage / Hyundai Tucson, Nissan Qashqai & similar models.

     

     

     


Places you will visit:

CAUDAN WATERFRONT

Besides its exotic beaches and blue lagoons, Mauritius is also known as a shopping paradise, which includes a wide range of luxury brands. The Caudan Waterfront in Port Louis offers you and your family a unique experience of shopping and entertainment. At Le Caudan Waterfront, you’ll find a number of shops, cafes, restaurants, a movie theater, casinos, an art market, and various other activities to entertain you throughout your stay. With a variety of exciting activities and shopping centers, this is the ultimate shopping destination and entertainment spot in Mauritius. Here you can find exotic memories and a variety of beautiful items to take home with you.

CITADEL FORT ( Fort Adelaide)

The Citadel Fort is a fort that sits on the top of Petite Montagne hill in the northern part of the island. The Fort is located at a height of 100 meters above sea level. As a remnant of the colonial era, this fort offers a stunning and breathtaking view of the city of Port Louis and was known in colonial times as Adelaide Fort. This citadel was built by Colonel Cunningham in the 19th century when he was tasked with protecting the British army from advancing enemy forces. Citadel Fort is one of the most picturesque places to capture memories of history.

CHINA TOWN & PORT LOUIS CENTRAL MARKET

Mauritius’ capital, Port Louis, is home to the Central Market which is located in an area that is known for its number of different local markets and government offices. It is located in a prime location in the center of the city, just steps from the harbor, the central bank, and the National Assembly. The streets in the city are paved with stone walls that date back to the Victorian era, some of which were built in 1839. As a result of the growing number of customers, builders added several stalls as well as a covered food court to accommodate them.

In Port Louis, there is a popular area called Chinese Town that stretches for about 500 meters along with a well-known street named Rue Royale. It is regarded as one of the most valuable cultural heritages of Mauritius. Chinese cuisine is one of the most famous things about this area, as it offers a wide variety of delicious street food. Mauritians often enjoy dishes that are a specialty of Chinese culture such as fried noodles, dumplings, chop suey, and Pekin ducks.

MAURITIUS NATIONAL BOTANICAL GARDEN

Located in Port Louis, the Sir Seewoosagur Ramgoolam Botanical Garden (SSR Botanical Garden) is the largest Botanical Garden in Mauritius. A variety of tropical plants can be found in the SSR Botanical Garden of Mauritius, including many indigenous species. The Botanical Garden of Mauritius was first established nearly 300 years ago as a private garden by the French governor of Mauritius. It has since become a national botanical garden.

CAP MALHEUREUX RED CHURCH

Among the most famous churches in Mauritius is the Notre Dame Auxiliary Chapel. This is a Roman Catholic church with a bright red roof set against a turquoise blue sea and blue sky. In the small fishing village of Cap Malheureux, ten minutes from Grand Bay is the red-roofed church. Due to the numerous ships that have been wrecked there in the past, it translates to “Unfortunate/Unhappy Cape”. Notre Dame Auxiliary Chapel is known for its red roofs, which attract many viewers and make for a gorgeous backdrop for a decent photo. Built in 1938, this chapel was dedicated to the Virgin Mary. It offers stunning views of the five northern islands, including Gunner’s Quoin (Coin de Mire) and the northernmost point of Mauritius.

L’AVENTURE DU SUCRE – SUGAR MUSEUM

The former Beau Plan sugar factory was founded in 1797 but stopped working in 1999 and was later converted into a museum. Throughout Mauritius’ history and identity, sugar has played a pivotal role and has had a considerable impact. During a visit to the museum, visitors learn about the deep connection between sugar and Mauritius through a tour of the exhibits. The tour ends with a tasting of sugar and rum.
The Village Shop carries handcrafted souvenirs and artifacts for sale. Le Fangourin Restaurant offers a menu with local flavors that are inspired by the sweet taste of sugar.

CHATEAU DE LABOURDONNAIS

The Château de Labourdonnais was constructed between 1856 and 1859 and it is surrounded by an area of beautiful orchards that add to the beauty of the property. In 2006, this colonial architecture was restored to its original glory. In modern times, the Château de Labourdonnais has become one of the most significant cultural attractions in Mauritius. It is a valuable part of the national heritage of the country.

In Mauritius, visitors can immerse themselves in the island’s rich history, nature, cuisine, and savoir-faire, which makes for an unforgettable experience for you and your family.

Related article: Places to visit in the North of Mauritius

A little bit about us

Established in 1977 in Quatre-Bornes, Taxi Service Mauritius is the first taxi-hailing company in Mauritius that dispatches vehicles to pick up guests on-demand throughout the island. We are most familiar with the North Tour of Mauritius, and it is a popular excursion. We also learned how to provide friendly service to tourists visiting the island. Our online platform and taxi app serve visitors from across the globe, providing a reliable, easy-to-use booking and payment option for transportation. Thanks to our friendly, dedicated & fantastic staff, we have built a very positive 5-Star reputation on our TripAdvisor & Trustpilot profiles in the last few years. In contrast to the competition, we believe that every transfer requires planning and briefing. Based on your special requests, we will send the right driver to you and not just one who roams around your pick-up location. Taxi Service Mauritius ensures a high level of service by planning trips in advance and notifying customers of the driver’s details a day before the trip. Also, that is why we recommend booking at least one day in advance. Basically, we offer excellent tours at a reasonable price (usually 30%-50% less expensive than individual hotel taxis) in Mauritius.

WE EXCEL IN:

 

Sightseeing tours in Mauritius that we provide: 


 

Our contact details are as follows:

Taxi Service Mauritius
Quatre-Bornes, Mauritius.
Phone: (+230) 59 55 03 05
Whatsapp: (+230) 57 15 74 74
Email: [email protected]

 

Looking forward to riding with you soon.

Taxi Mauritius, Airport Transfers & Mauritius Tour Packages

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel
Create your own review
Taxi Service Mauritius
Average rating:  
 0 reviews

Frequently Asked Questions

Are the prices per vehicle or per person?

Transportation prices shown on our website are always per vehicle (not per person). The price you see is the price you pay to your driver after the tour is completed. No hidden fees. Your driver will be aware of the pre-arranged price.

How do I pay for my tour?

(1) Cash payment can be made to the driver in MUR, EUR or USD or (2) Pay-Online in EUR prior to the tour. The payment link can be found in your booking voucher (near the tour amount).

If I need a tour within the next 12 hours, can I book it online?

If you require a tour within the next 12 hours, we highly recommend you to speak to someone at Taxi Service Mauritius either by Phone/Email/Chat or WhatsApp. Do not book it online. Note that we cannot confirm bookings out of office hours.

Will I have to share the vehicle with others who are not in my party?

We only do private tours. When you reserve a vehicle via our company, no matter whether it is a 3 passenger car, 8 passenger minivan or 20 passenger minibus, the vehicle is exclusively yours for the whole journey.

Where will the driver meet me?

Your driver will wait for you at your hotel reception on-time. If you are staying in an apartment of villa, please provide a contact number so that the driver can give you a call when he reach your accommodation.

What if do not find the driver?

In rare cases, customers may take some minutes to locate their driver. Our customers receive their driver’s contact details by email one day before the tour. Customers call liaise with the driver directly or simply our office or hotline so that our personnel can assist you & liaise with the driver.

Are the vehicles fully licensed and insured?

All supplied vehicles are fully licensed by the local authorities and carry an up to date Public service transport license. Be careful of bogus airport transfer advertisers as there are a number openly operating in Mauritius without licenses and liability insurance.

Can i order a baby seat or booster seat?

You can order child seats and booster seats on the online booking form. The first child seat is free of charge. Any additional child seat requested will be charged at EUR10 per day. You can also bring your own baby/toddler seat if you would like to do so.

What's included

This private North Tour of Mauritius includes:

  • Provides pick up and drop off at any place of accommodation in Mauritius.
  • All the sights mentioned above can be visited in one day.
  • A friendly English/French-speaking driver who can show you around and answer any questions you may have.

not included

This private North Tour of Mauritius does not include:

  • The total cost of entry tickets to places such as the Botanical Garden, Sugar Museum, and Château Labourdonnais is about MUR800 per adult. We can provide more information upon request.
  • The package does not include lunch – you can request a stop at a restaurant of your choice or your driver/guide can suggest a restaurant based on your likes and dislikes. In either case, you will have the final say.

Terms & Conditions

  • You can cancel the tour at no cost (get a full refund) if you cancel at least 12 hours in advance.
  • There are two options for payment: (1) Cash in MUR, EUR or USD or (2) Pay-Online in EUR before the tour. A link to the payment will be included in the booking confirmation voucher you receive by email.
  • Seats for children and toddlers: The first child seat ordered is free of charge. Additional child seats cost EUR 10 each.
  • If you require a drop-off at the airport after the sightseeing tour, please contact us

As from

€ 78

for a party of 4

Free Cancellation

Instant Confirmation

No Hidden Fees

Translate
× Available from 09:00 to 19:00 Available on SundayMondayTuesdayWednesdayThursdayFridaySaturday