أنو كوزيه

/ an: ou: koz: ey /
الفعل -  كلمة كريولية موريشيوسية
المعنى: "لنتحدث"
اختر أيًا من الخيارات أدناه للتحدث إلينا. نحن نتجاوب للغاية مع رسائل البريد الإلكتروني ونعمل على أساس 7/7 من الساعة 8 صباحًا حتى 6 مساءً (بالتوقيت المحلي). إذا كنت عميلاً حاليًا ولديك طلب عاجل ، فيرجى الاتصال على الخط الساخن المتاح في رسالة تأكيد الحجز عبر البريد الإلكتروني للحصول على دعم فوري.

كيف يمكننا مساعدتك؟

اطلب سيارة أجرة
هل تحتاج إلى سيارة أجرة بيك آب من النقطة أ إلى النقطة ب؟ وبالعودة إلى "أ" في الوقت الذي تحدده أنت؟ هل تريد منا أن نرتب لك شيئًا محددًا لك؟ اجلس واسترخي ودعنا نقوم بالقيادة. اطلب اقتباس اليوم. الزبائن سعداء. 35٪ أرخص من سيارات الأجرة العادية.
خدمة النقل
اطرح سؤالاً حول خدمات نقل المطار لدينا هنا. سيقوم فريقنا بالرد عليك بكل المعلومات المطلوبة بما في ذلك معدل الرحلة. بمجرد موافقتك على عرض الأسعار ، سيقوم فريقنا بإنشاء حجزك وإرساله إليك عبر البريد الإلكتروني. لا توجد رسوم خفية.
الأنشطة والجولات
مدلل للاختيارات؟ هل تحتاج إلى القليل من النصائح حول الجولات لرحلتك القادمة إلى موريشيوس؟ لا مشكلة. دع فريق الخبراء المحليين لدينا يتوصل إلى اقتراح مخصص. يرجى إجراء حجوزات مسبقة خلال الأوقات الأكثر ازدحامًا (أكتوبر - مارس).
ركوب بالنسبة لنا
هل أنت صاحب تاكسي متصل في موريشيوس؟ هل لديك خبرة في النقل السياحي مع سجل حافل؟ تواصل معنا من هنا.
شريك معنا
سواء كان لديك ضيوف لنقلهم أو ترغب في إبراز أنشطتك على موقعنا ، يرجى الاتصال بفريقنا هنا. نختار بعناية شركائنا ...
الشكاوى
هل لديك شكوى حول تجربة حديثة؟ أو لديك اقتراح؟ اتصل بنا هنا. يتم نسخ جميع الرسائل إلى الرئيس التنفيذي للشركة ومالكيها.

متجر شامل لجميع رحلات سيارات الأجرة الخاصة بك ، ونقل المطار ، والجولات والأنشطة السياحية في موريشيوس.

لنا العنوان

مطار SSR الدولي (مطار موريشيوس)
بليسانس ، موريشيوس

لنا الهواتف

المكتب: (+230) 5955-0305
واتساب: (+230) 5715-7474

لنا ساعات

من الإثنين إلى الجمعة: 08: 00-18: 00
اشعة الشمس: 08: 00-16: 00

اللغة
× متاح من 09: 00 إلى 19: 00 متاح على الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت

ANOU KOZÉ

/an:ou:koz:ey/
Verb –  Mauritian Creole word
meaning: “Let’s talk”
Choose any of the options below to talk to us. We are very responsive to emails & work on a 7/7 basis from 8am to 6pm (local time). If you are an existing customer and have an urgent request please call on the hotline available on your booking confirmation email for immediate support.

How can we help you?

Request a Taxi Ride
Need a taxi pick-up from point A to point B? And back to A at a time specified by you? Want us to arrange something specific for you? Sit back, relax, and let us do the driving. Request a quote today. Happy Customers. 35% cheaper than regular taxis.
Airport Transfers
Ask a question about our airport transfer services here. Our team will get back to you with all the requested information including the trip rate. Once you agree with the quote, our team will create your booking and send you by email. No hidden fees.
Activities & Tours
Spoilt for choices? Need a bit of advice on tours for your upcoming trip to Mauritius? No problem. Let our team of local experts come up with a tailored proposal. Please make advance bookings during the busiest times (Oct-Mar).
Ride For us
Are you a connected taxi owner in Mauritius? Have experience in tourism transportation with an excellent track record? Get in touch from here.
Partner with us
Whether you have guests to transport or want to feature your activities on our site, please contact our team here. We carefully select our partners....
Complaints
Have a complaint about a recent experience? Or have a suggestion? Contact us here. All messages are copied to our company CEO & owners.

A One-Stop-Shop for all your Taxis Rides, Airport Transfers, Sightseeing Tours & Activities in Mauritius.

our Address

SSR International Airport (Airport of Mauritius)
Plaisances, Mauritius

our Phones
our hours

Mon to Fri: 08:00–18:00
Sat & Sun: 08:00–16:00

Translate
× Available from 09:00 to 19:00 Available on SundayMondayTuesdayWednesdayThursdayFridaySaturday