نقل المطار الخاص موريشيوس

الوصول إلى الجنة بأناقة ~ سيارات أجرة المطار الموثوقة في موريشيوس

خدمة نقل مطار موثوقة وبأسعار معقولة من وإلى أي منطقة في موريشيوس

احجز خدمة نقل المطار في موريشيوس

تحية الوفاء &

خدمات الاستقبال والترحيب مع المرطبات عند الوصول

مقعد مجاني للأطفال

مقاعد الأطفال متوفرة عند الطلب / المقعد الأول مجاني

الإلغاء المجاني

من السهل الإلغاء. تأكيدات فورية. لا توجد رسوم خفية

خيارات الدفع

الدفع عبر الإنترنت قبل التحويل أو الدفع نقدًا للسائق

عرض لوقت محدود

احجز باقة نقل المطار باتجاهين (الوصول + المغادرة)

احصل على خصم 10٪ على وسيلة نقل المغادرة!

صالح للحجوزات التي تم إنشاؤها من قبل فبراير شنومكس، شنومكس.  

أسعار النقل من المطار

تكلفة سيارات الأجرة في مطار SSR الدولي إلى أو من أي منطقة في موريشيوس باستثناء مناطق المنطقة 2   


EUR 47

لكل تحويل

سيارة عائلية قياسية مع صندوق تخزين كبير

  س 3   |  س 3

سيارة عادية


EUR 73

لكل تحويل

عائلية- ميني فان ، عادة ما تتسع لـ 10 مقاعد ، لكننا نستوعب ما يصل إلى 6 أشخاص مع أمتعة

  س 6   |  س 6

عائلة ميني فان


EUR 90

لكل تحويل

شاحنة صغيرة عادية ، رائعة إذا كنت مسافرًا من 4 إلى 6 سنوات ولديك أمتعة كبيرة.

  س 8   |  س 8

ستاندرد ميني فان


EUR 110

لكل تحويل

الميني فان التنفيذية ، أكبر حافلة صغيرة لدينا ، مثالية لـ 10 أشخاص يسافرون بأمتعة.

  س 10   |  س 10

ميني فان التنفيذية


EUR 170

لكل تحويل

  س 18   |  س 15

الوقايات / الحافلات


EUR 155

لكل تحويل

انتقالات VIP فاخرة بسيارات مرسيدس أو بي إم دبليو

  س 4   |  س 3

نقل VIP الفاخر

* الأسعار لكل مجموعة وليس للفرد.

لديك سؤال؟

هل تتجه بالقرب من المطار؟

نحن نقدم خدمات نقل مطار رخيصة إلى منطقة مابورج (ZONE 2) ابتداءً من 33 يورو لكل تحويل لحفلة من 3 أشخاص. المنطقة 2 يشمل فقط النقل من وإلى فندق Le Shandrani و Anatara IKO Resort و HolidayInn Hotel و Le Preskil Hotel و Astroea Beach و Le Peninsula Bay Resort و Mahebourg Village و Blue Bay و Pointe d'Esny.

تجنب قوائم الانتظار وحجز مسبقًا انتقالات مطار موريشيوس مسبقًا

قد يكون الوصول إلى مطار SSR في موريشيوس بعد رحلة طويلة متعبًا. لضمان رحلة مريحة وتجنب متاعب الانتظار في طوابير طويلة في مواقف سيارات الأجرة المزدحمة ، من الأفضل حجز انتقالات مطار موريشيوس مسبقًا. من خلال خدمة نقل المطار المحجوزة مسبقًا ، يمكنك ببساطة الخروج من المطار وركوب سيارتك المنتظرة دون أي قلق. سيهتم فريقنا بكل شيء ، حتى لو تأخرت رحلتك. سيكون سائقك الودود موجودًا للترحيب بك ، بغض النظر عن الوقت ، ولا توجد رسوم إضافية للخدمة. للتأكد من أن لديك سيارة متاحة ، خاصة خلال موسم الذروة ، تأكد من حجز خدمة نقل المطار الخاصة بك في وقت مبكر. ابدأ إجازتك في موريشيوس على قدم وساق مع Taxi Service Mauritius.

·       الأسعار المعروضة حسب المجموعة ونوع السيارة وليس لكل شخص.

·       نوفر أيضًا سيارات الأجرة في محطة الرحلات البحرية في موريشيوس ، والتي تقع في بورت لويس.

·       نوصي بالاتصال بنا قبل الحجز للتأكد من توفر السيارة إذا كنت بحاجة إلى حجز في نفس اليوم.

·       قد يتم تطبيق رسوم إضافية بقيمة 500 روبية موريشيوسية على الانتقالات في وقت متأخر من الليل (بين 11 مساءً - 4 صباحًا).

·       طرق الدفع: (1) يمكن الدفع نقدًا للسائق بعملة MUR أو (2) الدفع عبر الإنترنت باليورو قبل التحويل. سيكون رابط الدفع في رسالة البريد الإلكتروني لتأكيد الحجز.

·       في حالة الإلغاء قبل 12 ساعة على الأقل من النشاط ، سيتم إصدار استرداد كامل.

·       أي مقاعد أطفال إضافية يتم طلبها سيتم فرض رسوم عليها بقيمة 10 يورو لكل مقعد. أول مقعد طفل يتم طلبه مجاني. إذا كنت تقوم بحجز مقعد طفل / طفل صغير ، يرجى ذكر سن الطفل.

·       بشكل عام ، تستطيع سياراتنا القياسية استيعاب ثلاثة ركاب بثلاث حقائب متوسطة الحجم ، ولكن إذا كانت لديك حقائب رياضية كبيرة مثل معدات الجولف وركوب الأمواج ، فقد ترغب في حجز سيارة أكبر.

·       في حالة سوء الأحوال الجوية أو حدوث فيضانات أو حدوث أي كوارث طبيعية أخرى ، تحتفظ Taxi Service Mauritius بالحق في طلب توصيل مبكر للوصول إلى المطار في الوقت المحدد للمغادرة. يضطر سائقونا إلى القيام بعمليات تحويل كثيفة أثناء الأحوال الجوية السيئة لأن بعض طرقنا تغمرها المياه.

·       بالنسبة إلى المغادرين ، نوصيك بالتقاط ما لا يقل عن 3.5 ساعات قبل موعد رحلتك بسبب ظروف حركة المرور في موريشيوس ، وخاصة في الصباح. استخدم خرائط Google لتحديد وقت السفر والمسافة أو تحدث إلينا.

·       يجب الإشارة إلى ألواح ركوب الأمواج وأكياس الجولف والأشياء الأخرى التي لا تعتبر أمتعة عادية عند حجز خدمة نقل المطار.

·       السائقون قادرون فقط على التحدث باللغة الإنجليزية والفرنسية والهندية واللغات المحلية الأخرى.

·       إذا كنت تدفع نقدًا باليورو أو بالدولار الأمريكي للسائق ، فيرجى التأكد من تقديم المبلغ المحدد حيث قد لا يتغير السائقون دائمًا باليورو والدولار الأمريكي.

·       تحتفظ خدمة Taxi Service في موريشيوس بالحق في توفير ترقيات مجانية للحجوزات وإرسال مركبة أكبر دون رسوم إضافية. في بعض الحالات ، تتوفر أيضًا سيارات الدفع الرباعي الفاخرة لنقل السيارات العادية ، ولكن فقط عندما تكون متوفرة. على سبيل المثال ، إذا حجزت حافلة صغيرة عائلية ، فقد تحصل على حافلة صغيرة تنفيذية لنقلك ، ولكنك لن تحصل أبدًا على سيارة أصغر حجمًا.

الأسئلة المتكررة

هل انتقالات المطار خاصة أم أنها مشتركة مع مجموعات أخرى؟

توفر خدمة Taxi Service في موريشيوس فقط خدمات نقل المطار الخاصة في موريشيوس. هذا يعني أن السيارة الخاصة بسائق ستنقلك أنت وعائلتك بأمان إلى فندقك أو مكان إقامتك.

هل يمكنني الدفع مقابل انتقالات المطار عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بي؟

نعم ، نحن نقبل الدفع عبر الإنترنت والدفع النقدي. ابحث عن رابط الدفع في رسالة تأكيد الحجز عبر البريد الإلكتروني. أو ادفع نقدًا بعملة MUR أو EUR أو USD أو GBP.

أين سينتظر السائق في مطار موريشيوس؟

سينتظر سائقك في صالة الوصول بالمطار حاملاً لوحة مكتوب عليها اسمك. لقد قمنا برسم الموقع الدقيق لمنطقة الانتظار والذي سنرفقه بتأكيد الحجز الخاص بك.

ما الذي تتضمنه باقات نقل المطار في موريشيوس؟

تشمل جميع عمليات النقل لدينا: وقت انتظار مجاني لمدة ساعتين ، وخدمة الاستقبال والترحيب مع تقديم المرطبات ، ومقعد مجاني للأطفال ، ورسوم وقوف السيارات ...

هل أسعار النقل من المطار في موريشيوس لكل مركبة أو لكل شخص؟

أسعار النقل المعروضة على موقعنا هي دائمًا لكل مركبة (وليس لكل شخص). السعر الذي تراه هو السعر الذي تدفعه للسائق بعد إتمام عملية النقل. سيكون سائقك على علم بالسعر المحدد مسبقًا.

هل يمكنني اختيار الذهاب لمشاهدة معالم المدينة ثم النزول في المطار بعد الجولة؟

بالتأكيد! هذا طلب شائع جدًا من المسافرين ، خاصةً من المسافرين من رجال الأعمال. يمكنك الذهاب لمشاهدة معالم المدينة لبضع ساعات في الجنوب أو الشمال ثم التوجه إلى المطار لمغادرتك. رائع لأولئك الذين يغادرون الفندق مبكرًا ويتعين عليهم الانتظار لساعات طويلة حتى موعد رحلتهم في فترة ما بعد الظهر.

ماذا يقول الناس عنا

خدمة تاكسي موريشيوس ®
4.8
استنادا إلى التقيمات 350
مدعوم من جوجل
تمار لويستمار لويس
13: 40 19 ديسمبر 22
كان لدينا خدمة رائعة! على الرغم من تأخر رحلتنا ، قام السائق بإحضار مجموعتنا المكونة من 10 أفراد وجميع أمتعتنا من المطار بابتسامة وتحية ودية. كان محترفًا وودودًا وخبيرًا جدًا. كانت خدمات الإدارة والدعم مستجيبة بشكل لا يصدق مع عدم وجود وقت انتظار تقريبًا. كانت العودة إلى المطار رائعة أيضًا ووصل السائق في الوقت المحدد تمامًا. سأكون في غاية يوصي
بهافز دبهافز د
08: 58 05 ديسمبر 22
خدمة فعالة للغاية! كان الحجز عبر الإنترنت سهلاً للغاية ، وسهلت اتصالات WhatsApp الحياة عندما يتعلق الأمر بالاستفسارات والأسئلة. كانت عملية النقل من المطار سلسة - كان كيفن سائقنا ، وكان في الوقت المحدد وينتظرنا بالفعل في مطار موريشيوس مع لافتة مكتوب عليها أسمائنا. تم إيصالنا بسرعة إلى سيارتنا ، وتم تحميل أمتعتنا وكنا في طريقنا. قدم كيفن الكثير من المعلومات حول موريشيوس والتوصيات حول أماكن الزيارة والأنشطة. تجربة رائعة بشكل عام!
ليلي وولزليلي وولز
02: 33 26 نوفمبر 22
تستخدم للنقل من المطار إلى فندقنا. خدمة رائعة وموثوقة للغاية. لقد حجزت مسبقًا عبر الإنترنت ولم أكن مضطرًا لدفع أي رسوم ، فقط نقدًا بعد الخدمة بالسعر المتفق عليه. كانت الشركة رائعة في التواصل مما جعلني أشعر بالراحة عند الحجز. حقا سائق مؤدب وفعال وكان هناك جاهز وينتظر منا عند الوصول. ذهبنا إلى أبعد من ذلك لتلبية احتياجاتنا لأننا كنا بحاجة إلى سيارة أكبر وجليسة أطفال لحديثي الولادة. نوصي 100٪.
تيريزا بونتيريزا بون
19: 00 15 نوفمبر 22
لقد حظينا بتجربة رائعة في استخدام خدمة سيارات الأجرة Travel Hub للنقل من وإلى المطار خلال عطلتنا. تمكنا من الحجز بسهولة عبر الإنترنت ، وتلقينا رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني وكان سائقنا في المطار في انتظارنا مع وضع أسمائنا على لافتة. كانت رحلة العودة إلى المطار رائعة أيضًا مع وصول سائقنا الودود قبل 15 دقيقة! نوصي بشدة وسوف نستخدمها عندما نعود إلى موريشيوس.
جيما كاوليجيما كاولي
06: 42 14 أكتوبر 22
كانت الخدمة رائعة ، وصل كيفن (سائقنا) قبل الوقت المحدد وكان مفيدًا للغاية. لقد كان ثرثارًا حقًا ولديه معرفة جيدة بالجزيرة. لقد استمتعنا حقًا برحلتنا - والوقت طار بقصصه. خدمة سيارات الأجرة رائعة وسوف تستخدم بالتأكيد مرة أخرى.
ليزا جاريتليزا جاريت
08: 25 07 أكتوبر 22
استخدمنا خدمة سيارات الأجرة في موريشيوس لنقل الفندق. كان كيفن سائقنا في الطريق من الفندق إلى المطار وكان رائعًا. تم الترحيب بنا في الموعد المحدد وبطريقة ودية في الفندق. مرت الرحلة التي استغرقت ساعة واحدة إلى المطار بسرعة حيث كان كيفن ودودًا للغاية وكان لديه نصائح رائعة حول مكان التنزه في موريشيوس.
ماز كماز ك
شنومكس: شنومكس شنومكس سيب شنومكس
أفضل أسعار سيارات الأجرة من حيث القيمة التي ستجدها في موريشيوس ، يمكنك طلب عرض أسعار من أي مكان في الجزيرة ، اتصال رائع وسريع عبر البريد الإلكتروني ، رابط PayPal سهل الدفع ، سائقي سيارات أجرة ودودين ومتعاونين. أنا سعيد لأنني صادفته قبل وصولي إلى موريشيوس وحجزت بعض رحلات التاكسي مع خدمة تاكسي موريشيوس. شكرًا جزيلاً!
آندي نيكولزآندي نيكولز
12: 41 27 Aug 22
خدمة رائعة. حجزت على الإنترنت واستقبلنا أنا وزوجتي في المطار من قبل السائق عندما وصلنا. كان السائق مهذبًا للغاية وقدم لنا نبذة مختصرة عن تاريخ أجزاء مختلفة من الجزيرة أثناء قيادته لنا إلى فندقنا. سأكون في غاية يوصي هذه الشركة وبالتأكيد سأستخدمها مرة أخرى.
كان كيفن هو السائق المخصص لنا في اليوم الذي وصلنا فيه إلى موريشيوس لنقل أنا وزوجتي إلى الفندق. كان من دواعي الارتياح أن أجد كيفن ينتظرنا بعد رحلة طويلة إلى موريشيوس. منذ البداية جعلنا كيفن نشعر بالترحيب في الجزيرة وكان مثالًا مثاليًا على كرم الضيافة في موريشيوس. كان كيفن غنيًا بالمعلومات وأجاب بشكل كامل على جميع أسئلتنا بشرط ألا أكون قد بحثت بالفعل في موريشيوس قبل السفر. كيفن هو محترف ودود ومبتكر قدم اقتراحات مفيدة للغاية حول أفضل السبل لاستخدام وقتنا في الجزيرة ، لقد كنا سعداء للغاية بمهنية كيفن التي طلبناها على وجه التحديد لنقلنا من الفندق إلى المطار ، وهو طلب كان من دواعي سرور الشركة أن ترضي ، وسأستخدم خدماتها بالتأكيد في المستقبل.
كايلي دبليوكايلي دبليو
07: 54 06 Aug 22
خدمة سيارات الأجرة الممتازة من المطار إلى فندقنا في الشمال. سائق ودود واسع المعرفة شارك الكثير من المعلومات حول موريشيوس على طول الطريق. سوف نستخدمهم في الرحلات المستقبلية. موصى بة بشدة.
زهير بحيلةزهير بحيلة
11: 52 05 Aug 22
لقد استخدمت Travelhub لكل من عمليات النقل والجولات الشمالية والجنوبية العظمى. كانت كلتا التجربتين احترافية للغاية ومن الدرجة الأولى. سعيد للغاية لأنني اخترت هذه الشركة. صيحة خاصة لـ Kevin و Girish من أجل العمل الرائع. أوصي بهما. النجوم المطلقة!
tsepiso monkhetsepiso monkhe
02: 42 01 Aug 22
لقد كانت تجربة رائعة. كان السائق بالفعل في المطار عندما وصلنا ، حزمنا أمتعتنا بسرعة ووصلنا في الوقت المحدد إلى الفندق. أعطانا السائق الكثير من أنشطة العطلات للمشاركة في أثناء وجودنا في موريشيوس ، وأماكن للزيارة ، وبعض الأعراف الاجتماعية التي يجب أن تكون على دراية بها ، وسأختار هذه الخدمة مرة أخرى في لمح البصر. سعرها جيد كذلك.
نادر الكندرينادر الكندري
17: 30 16 Jul 22
لقد استمتعنا مع السائق كيفن. لقد كان ممتعًا أثناء الطريق وقدم لنا الكثير من المعلومات حول الجزيرة. كان ودودا ومتعاونا. أوصي به لكل من يذهب لزيارة الجزيرة لطلب خدمته الممتازة.
كانت لدينا تجربة جيدة للغاية مع سائقنا كيفن. كانت العطلة مثالية لو أن متجر Boutik Polo Club LTD ، حيث كنا معًا ، لن يغشنا بما يقرب من 200 يورو. وعد كيفن بمحاولة استعادة أموالنا أو الحصول على بعض التعويض.
تريبارنا غوشتريبارنا غوش
شنومكس: شنومكس شنومكس يونيو شنومكس
كانت الخدمات رائعة. كان السائق والمرشد كيفن على دراية كبيرة ومهذب ومبهج وساعدنا بكل طريقة ممكنة للحصول على تجربة رائعة من مختلف المعالم على مدار يومين. كانت نيها وديفينا مفيدة للغاية في تخصيص الرحلات وتسوية أي خلل. كانت إقامتنا رائعة.
فيصل البلويفيصل البلوي
شنومكس: شنومكس شنومكس يونيو شنومكس
كان كيفن مثالًا رائعًا على كيف كان الناس في موريشيوس ودودين ومرحبين ، لقد استمتعت حقًا بالرحلة معه حيث قدمت الكثير من المعلومات عن موريشيوس ، لم يكن سائقًا ، لقد كان مثل صديق خلال الجولات.
<
>
js_loader
ارسل تقييمك
1
2
3
4
5
ارسل
     
إلغاء
قيمنا
نقل المطار موريشيوس
تصنيف متوسط:  
 التقييمات
 by مارتن غريناتا
تواصل سريع ، سائقين رائعين ، أسعار رائعة

ديفينا متجاوبة ومفيدة للغاية ، والأسعار تنافسية للغاية ، وكان سائقنا رام رائعًا ، وأتمنى لو وجدناها قبل أن نترك فندقنا يحجز أول رحلة من المطار لأن أسعارها كانت أفضل بكثير من أسعار الفنادق! عظيم للعائلات لأنها يمكن أن توفر مقاعد سيارة متعددة. سأستخدمه مرة أخرى ، شكرًا لـ Devina و Ram على مساعدتك.

 by جوش فيشر
سريع وفعال

تم الحجز مع هذه الشركة عبر خدمة الدردشة عبر الإنترنت المساعدة على موقع الويب الخاص بهم - تلقي تأكيدًا على الفور وتذكيرًا قبل تاريخ الوصول (والمغادرة). كان السائق ينتظرنا في المطار كما وعدنا واسمنا على لافتة. يوفر الموقع أيضًا مخططًا للمكان الذي سينتظرنا فيه السائق بالفعل ، لذا لم يكن من الصعب تحديد مكان السائق ، حتى عند الاستلام لرحلة العودة إلى المطار ، كان السائق في الفندق قبل 15 دقيقة ، يرجى انتظارنا. .

 by فاندانا وسامارث
سريع وموثوق

خدمة سريعة وموثوقة. سيارات جميلة ونظيفة مع مقعد للأطفال متوفرة عند الاسترداد. سائق إيجابي جدا وودود. يرحبون بك بعلامة في المطار. لقد حجزناهم حتى للجولات التي كانت مفيدة للغاية وجميلة. استمر في خدمة سيارات الأجرة في موريشيوس.

 by جيريش
جولة ممتازة ونقل المطار

استعدادًا لزيارتنا الأولى إلى موريشيوس ، بعد البحث عبر الإنترنت ، اخترنا خدمة سيارات الأجرة في موريشيوس لخدمة نقل المطار. وكان هذا اختيارًا رائعًا. كان ديفينا دائمًا متجاوبًا ومفيدًا للغاية ، وكان سائقنا بوبي لطيفًا ومهذبًا للغاية ، في الوقت المحدد ومبتسمًا. كانت معرفته وخبرته حول الجزيرة والمواقع التي زرناها رائعة.

 by جيتكي زركو
أفضل خدمة سيارات الأجرة

هذه خدمة احترافية للغاية وسريعة الاستجابة وودية! يردون بسرعة عبر الواتساب والبريد الإلكتروني. يمكنك حتى تصميم رحلتك / جولتك الخاصة بسعر معقول جدًا. السائق ودود ويعطيك معلومات إضافية وهو في الوقت المناسب. كانت السيارات في حالة جيدة ونظيفة أيضًا. شكرا لك خدمة تاكسي موريشيوس.

Page 1 of 2:
«
 
<
 
1
2
>
 
»
 

المدن الشعبية التي نخدمها

الفنادق التي نخدمها

أفضل خدمة نقل من المطار في موريشيوس منذ عام 1977

سيارات الأجرة في موريشيوستأسست منذ عام 1977 في Quatre-Bornes ، خدمة سيارات الأجرة موريشيوس، هي أول شركة محلية لاستدعاء سيارات الأجرة في موريشيوس ترسل سيارات لنقل الضيوف من جميع أنحاء الجزيرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. لقد تعلمنا أيضًا أن نتميز في تقديم ملف خدمة ودية للسياح زيارة الجزيرة. منصتنا عبر الإنترنت مخصصة للزوار القادمين من جميع أنحاء العالم وتزودهم بحل نقل موثوق يسهل حجزه ودفعه مسبقًا. لقد نجحنا في بناء جدا سمعة إيجابية من فئة 5 نجوم في عام 2020 على ملفات تعريف TripAdvisor و Trustpilot بفضل فريق العمل الرائع والودي والمتفاني. على عكس المنافسة ، نعتقد أن كل انتقال يحتاج إلى التخطيط والإحاطة. بناءً على طلباتك الخاصة ، نعلم من يجب أن نرسله إليك ولن نرسل فقط سائقًا كان يتجول في مكان الالتقاء. في Taxi Service Mauritius ، يتم التخطيط للرحلات مسبقًا لضمان مستوى عالٍ من الخدمة ويتم إرسال تفاصيل السائق إلى العملاء قبل يوم واحد على الأقل من النقل. لهذا السبب أيضًا نحث العملاء على الحجز قبل يوم واحد على الأقل. باختصار ، نحن من يقدم خدمة رائعة بسعر معقول في موريشيوس (عادة 30-50٪ أرخص من سيارات الأجرة الفردية).

يتكون أسطولنا من سيارات ركاب جديدة تمامًا ، حافلات صغيرة (10 و 15 مقعدًا) ، حافلات كوستر ، سيارات VIP وسيارات دفع رباعي. جميع السائقين لدينا هم أفراد مرخصون ، ولم تتم إدانتهم أبدًا أمام المحكمة ، ولديهم تصنيف +4 فوق 5 ويتم فحصهم كل 6 أشهر من قبل مديرينا شخصيًا. معظم السائقين لدينا هم من السادة المحليين ورجال الأسرة الذين تتراوح أعمارهم بين 30-55 عامًا ولديهم جميعًا شغف بعملهم. إنهم يحبون ما يفعلونه ونحن ندعوك لاكتشافه بنفسك. على عكس شركات نقل سيارات الأجرة الأخرى ، فإننا نعرف تمامًا مسبقًا من نرسله إلى ضيوفنا. نعتقد أن كل رحلة سواء كانت قصيرة أو طويلة تحتاج إلى تخطيط وإعداد. سنطلع سائقك على نطاق واسع بناءً على متطلباتك للنقل - بمجرد الانتهاء من ذلك ، سنرسل لك تفاصيل السائق لراحتك قبل يوم واحد للنقل. بفضل السائقين وفريق التخطيط لدينا لتقديم كل شيء ليلًا ونهارًا لمساعدتنا على تحقيق النجاح ورضا العملاء. يمكنك الوصول إلينا من خلال Whatsapp أو مكتب الهاتف الخاص بنا إذا كنت تفضل التحدث مع شخص ما في Taxi Service Mauritius. أو يمكنك ببساطة ترك بريد إلكتروني لنا وسنرد عليك في غضون ساعات. يمكن للمسافرين الدائمين استخدام تطبيق تاكسي لحجز رحلاتهم وكسب صفقات التطبيق فقط.

نحن نتفوق في:


تفاصيل الاتصال الخاصة بنا هي كما يلي:

خدمة سيارات الأجرة موريشيوس
Quatre Bornes ، موريشيوس.
هاتف: (+ 230) 59 55 03 05
على ال WhatsApp: (+ 230) 57 15 74 74
البريد: [البريد الإلكتروني محمي]

نتطلع لركوب معك قريبا.

  • ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني وقسيمة على الفور بعد الحجز على الموقع الإلكتروني أو موقعنا التطبيق تاكسي موريشيوس.
  • يمكنك تقديم القسيمة للسائق إما مطبوعة أو عبر هاتفك المحمول.
  • في حالة عدم تلقي بريد إلكتروني منا بعد الحجز ، يرجى التحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها أو إخطارنا عبر البريد الإلكتروني.
  • بالنسبة لخدمة الاستقبال في المطار عند الوصول ، سيحمل مندوبنا لوحة مكتوب عليها اسمك وينتظرك في صالة الوصول بالمطار.
  • لخدمة الاستقبال في المطار عند الوصول ، سينتظر السائق ما يصل إلى ساعتين بعد هبوط رحلتك. يرجى الاتصال بنا إذا تأخرت ، وسنقوم بترتيب الخدمة وفقًا لذلك. لا تتردد في Whatsapp مكتبنا إذا تأخرت داخل المطار.
  • عند المغادرة ، يرجى الوصول إلى ردهة الفندق قبل 5 دقائق على الأقل من موعد اصطحابك المحدد.
  • إذا لم تتمكن من العثور على السائق في المطار أو موقع الالتقاء بحلول وقت الاستلام المحجوز ، فيرجى الاتصال بالخط الساخن المدرج في تذكرة التأكيد عبر البريد الإلكتروني.

استفسر وحجز نقل المطار الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني

دعنا نساعدك في نقل المطار الخاص بك في موريشيوس

تفضل WhatsApp؟ لقد حصلت على تغطيتها! 🙂 ->  23058018712+


اللغة
× متاح من 09:00 إلى 19:00 متاح على الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت

Private Airport Transfers Mauritius

Arrive in Paradise in Style ~ Trusted Airport Taxis in Mauritius

A reliable and affordable airport transfer service to and from any region in Mauritius

Book Your Airport Transfer in Mauritius

Meet & Greet

Meet and Greet services with refreshments on arrival

Free Child Seat

Child seats are available upon request / the first seat is Free

Free Cancellations

It’s easy to cancel. Instant confirmations. No hidden fees

Payment Options

Pay-Online prior to the transfer or pay in cash to the driver

Limited-Time Offer

Book a Two-Way Airport Transfer Package (Arrival+Departure)

GET 10% OFF on your Departure Transfer!

Valid for bookings created before February 28, 2023.  

AIRPORT TRANSFER PRICES

Cost of Taxis at the SSR International Airport to or from ANY region in Mauritius except Zone 2 areas   


EUR 47

per transfer

Standard Family Car with Large Trunk

  x 3   |  x 3

Standard Car


EUR 73

per transfer

Family-Minivan, usually a 10-seater but we accommodate up to 6 pax with luggage

  x 6   |  x 6

Family Minivan


EUR 90

per transfer

Standard Minivan, great if you are 4-6 traveling and have large luggage.

  x 8   |  x 8

Standard Minivan


EUR 110

per transfer

Executive Minivan, our largest minivan, perfect for 10 pax traveling with luggage.

  x 10   |  x 10

Executive Minivan


EUR 170

per transfer

  x 18   |  x 15

Coasters / Buses


EUR 155

per transfer

Luxury VIP Transfers in Mercedes or BMW

  x 4   |  x 3

Luxury VIP Transfers

*Prices are per group, not per person.

Have a Question?

Heading Near the Airport?

We offer cheap airport transfers to Mahebourg Area (ZONE 2) starting EUR 33 per transfer for a party of 3 people. ZONE 2 only includes transfers to or from Le Shandrani Hotel, Anatara IKO Resort, HolidayInn Hotel, Le Preskil Hotel, Astroea Beach, Le Peninsula Bay Resort, Mahebourg village, Blue Bay & Pointe d’Esny areas.

Avoid the Queues & Pre-book your Mauritius Airport Transfers in Advance

Arriving at the SSR Airport in Mauritius after a long flight can be tiring. To ensure a comfortable ride and avoid the hassle of waiting in long lines at the crowded taxi stands, it’s best to pre-book your Mauritius airport transfers. With a pre-booked airport transfer, you can simply step out of the airport and into your waiting vehicle, without any worries. Our team will take care of everything, even if your flight is delayed. Your friendly driver will be there to greet you, no matter what time it is, and there are no extra charges for the service. To make sure you have a vehicle available, especially during peak season, make sure to book your airport transfer well in advance. Start your Mauritius vacation on the right foot with Taxi Service Mauritius.

·       Prices displayed are per group and vehicle type, not per person.

·       We also provide taxis at Mauritius Cruise Terminal, which is located in Port Louis.

·       We recommend contacting us before booking to ensure vehicle availability if you need a same-day booking.

·       An additional fee of MUR 500 may apply on late-night transfers (between 11 pm-4 am)

·       Payment Methods: (1) Cash payment can be made to the driver in MUR or (2) Pay-Online in EUR prior to the transfer. The payment link will be in your booking confirmation email.

·       In the event of cancellations made at least 12 hours prior to the activity, a full refund will be issued.

·       Any additional child seats ordered will be charged at EUR 10 per seat. The first child seat ordered is free of charge. If you are booking a child/toddler seat, please mention the child’s age.

·       Generally, our standard cars are able to accommodate three passengers with three medium-sized suitcases, but if you have large sports bags such as golf & surf equipment, you may want to book a larger vehicle.

·       In case of bad weather, flooding, or any other natural calamities occurring, Taxi Service Mauritius reserves the right to request an earlier pick-up in order to reach the airport on time for departure. Our drivers are forced to make heavy diversions during bad weather because some of our roads are flooded.

·       For departures, we recommend that your pick up at least 3.5 hours before your flight time due to Mauritius’ traffic conditions, especially in the morning. Use Google Maps to determine travel time and distance or talk to us.

·       Surfboards, golf bags, and other items not counted as normal luggage should be indicated when booking your airport transfer.

·       Drivers are only able to speak English, French, Hindi, and other local languages.

·       If you are paying cash in EUR or USD to the driver, kindly ensure that you tender the exact amount as drivers may not always have change in EUR and USD with them.

·       Taxi Service Mauritius reserves the right to provide free upgrades to bookings & send a larger vehicle without additional charge. In some cases, luxury SUVs are also available to carry standard car transfers, but only when they are available. For example, if you book a family minivan, you may get an executive minivan for your transfer, but never a smaller vehicle.

Frequently Asked Questions

Are the airport transfers private or is it shared with other groups?

Taxi Service Mauritius only provides private airport transfers in Mauritius. That means a private vehicle with driver will transport you & your family safely to your hotel or residence.

Can I pay for my airport transfer online using my credit card?

Yes, we do accept both online-payment & cash payment. Find the payment link in your booking confirmation email. Or pay cash in MUR, EUR, USD or GBP.

Where will the driver wait at the airport of Mauritius?

Your driver will be waiting at the airport's arrival lounge holding a plate with your name written on it. We've sketched the exact location of the waiting area which we will attach to your booking confirmation.

What's included in our Mauritius airport transfer packages?

All our transfers include: Free waiting time of 2-hours, Meet & Greet service with refreshment served, Free Child Seat, Parking Fees...

Are the prices for airport transfers in Mauritius per vehicle or per person?

Transportation prices shown on our website are always per vehicle (not per person). The price you see is the price you pay to your driver after the transfer is completed. Your driver will be aware of the pre-arranged price.

Can I choose to go for sightseeing and then be dropped-off at the airport after the tour?

Sure! This is a very popular request from travelers, especially from business travelers. You can go sightseeing for some hours in the South or North & then head to the airport for your departure. Great for those who are checking-out early from their hotel & have to wait for long hours until their flight in the afternoon.

What People Are Saying About Us

Taxi Service Mauritius ®
4.8
Based on 351 reviews
powered by Google
emma lynchemma lynch
08:02 14 Jan 23
We did the North tour. Reading the description calls for a very full day which is a little deceptive as it’s impossible to fulfill all places in the 7-8 hours. Our guide while very mannerly and polite had only limited information on the places we visited and when we drove past certain things we asked questions, sometimes no relply or just a very limited answer. We visited some very nice places it’s just a pity as it could have been better.
Tamar LewisTamar Lewis
13:40 19 Dec 22
We had fantastic service! even though our flight was delayed the driver fetched our party of 10 and all our luggage from the airport with a smile and friendly greeting. he was professional and friendly and very knowledgeable. The admin and support services were incredibly responsive with virtually no wait time. The transfer back to the airport was also great and the driver arrived at exactly the scheduled time. I would highly recommend
Bhavz DBhavz D
08:58 05 Dec 22
Very efficient service! Booking online was very easy, and the WhatsApp communication made life easier when it came to queries and questions. The pickup from the airport was seamless - Kevin was our driver, and he was on time and already waiting for us at Mauritius airport arrivals with a sign with our names on it. We were quickly ushered to our vehicle, our luggage loaded and we were on our way. Kevin provided a lot of info about Mauritius and recommendations on places to visit and activities. Overall great experience!
Lillie WallsLillie Walls
02:33 26 Nov 22
Used as transfers from the airport to our hotel. Great service and very reliable. I booked online in advance and didn’t have to pay any fee, just cash after the service with the agreed rate. The company was great with communication which put me at ease when booking. Really polite and efficient driver and was there ready & waiting for us at arrivals. Went above & beyond for our needs as we required a bigger car & a babysit for our newborn. Would 100% recommend.
Teresa BooneTeresa Boone
19:00 15 Nov 22
We had a great experience with using Travel Hub taxi service for transportation to and from the airport during our holiday. We were able to easily book online, received an email confirmation and our driver was at the airport waiting for us with our names on a sign. Our return trip to the airport was also great with our friendly driver arriving 15 minutes early! Highly recommend and will use them when we return to Mauritius.
Gemma CowleyGemma Cowley
06:42 14 Oct 22
The service was fantastic, Kevin (our driver) arrived before the due time and was very helpful. He was really chatty and had a good knowledge of the island. We really enjoyed our journey - and the time flew with his stories. Great taxi service and would definitely use again.
Lisa GarrettLisa Garrett
08:25 07 Oct 22
We used Taxi Service Mauritius for a hotel transfer. Kevin was our driver on the way from the hotel to the airport and he was great.We were greeted punctually and in a friendly manner at the hotel. The 1 hour trip to the airport passed by quickly as Kevin was extremely friendly and had great tips on where to hike in Mauritius.Should we return to Mauritius, we’d definitely rebook and if possible with Kevin.
Maz KMaz K
11:51 01 Sep 22
The best value taxi prices you'll find in Mauritius.You can ask for a quote from wherever you are on the island.Great and prompt communication via e-mail.Easy to pay PayPal link provided.Friendly and helpful taxi drivers.I'm glad I've come across it before arriving in Mauritius ans booked few taxi trips with Taxi Service Mauritius.Many thanks!
Andy NicholsAndy Nichols
12:41 27 Aug 22
Fantastic service. Booked online and my wife and I were met at the airport by the driver when we arrived. The driver was very courteous and gave us a bit of a brief history of various parts of the island as he drove us to our hotel. I would highly recommend this company and would most definitely use again.
Kevin was the driver allocated to us on the day we arrived at Mauritius to transfer my wife and I to the hotel. It was such a relief to find Kevin waiting for us after a long flight to Mauritius. From the beginning Kevin made us feel welcome to the island and was the perfect example of Mauritian hospitality. Kevin was very informative and fully answered all of our questions provided that I had not really researched Mauritius before travelling. Kevin is a friendly and consummate professional who made very helpful suggestions as to how best to use our time on the islandWe were so pleased with Kevin's professionalism that we specifically requested for him to transfer us from the hotel back to the airport, a request which the company was delighted to satisfy.I would definitely use their services in the future.
Kayleigh WKayleigh W
07:54 06 Aug 22
Excellent taxi service from the airport to our hotel in the north. Friendly, knowledgeable driver who shared alot of information about Mauritius along the way. Will use them for future trips. Highly recommend.
Zaheer BhailaZaheer Bhaila
11:52 05 Aug 22
I used Travelhub for both transfers and the Great North and South Tours. Both experiences have been highly professional and top class. So happy I chose this company. Special shout out to Kevin and Girish for the amazing work. I recommend both of them. Absolute super stars!!!
tsepiso monkhetsepiso monkhe
02:42 01 Aug 22
This was a great experience. The driver was already at the airport when we arrived, swift packing, and arrived on time to the hotel. The driver gave us a ton of vacation activities to participate in while in Mauritius, places to visit, and some social norms to be aware of.I would pick this service again within a heartbeat. It is well priced as well.
Nader AlkandariNader Alkandari
17:30 16 Jul 22
We had fun with the driver, Kevin. He was fun during the road and gave us a lot of information about the island. He was friendly and helpful. I recommend him to everyone who goes to visit the island in requesting his excellent service.
Sea Pearl ApartmentsSea Pearl Apartments
13:03 10 Jul 22
We had a very good experience with our driver, Kevin. The vacation would have been perfect if the shop Boutik Polo Club LTD, where we have been together, would have not cheat us with almost 200 euro. Kevin promised to try recovering our money or get some compensation.
Triparna GhoshTriparna Ghosh
12:13 19 Jun 22
Services were great. Chauffeur and guide Kevin was very knowledgeable, polite, cheerful and assisted in every way possible for us to get a great experience of the various sights over two days. Neha and Devina were very helpful in customizing the trips and ironing out any glitches. Our stay was great.
js_loader
Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel
Create your own review
Airport Transfers Mauritius
Average rating:  
 13 reviews
 by Antongiulio Goracci
Great service and best price!

Great service and best price!! Driver was very friendly, knowledgeable and professional. Would definitely use them again next time

 by Ercan Bicakci
I was completely satisfied.

Twice transfer from hotel to hotel. I was completely satisfied. I was taken just in time. It was a safe and comfortable journey. The driver was friendly and acted professionally in every aspect. Thanks to the driver. Also thank you Devina and your company. I recommend your company to everyone.

 by Marie-Luise Frank
Thank you for an amazing day!

The Taxi driver picked us from the hotel and told us what we will see on the tour. We asked him if he has any suggestions what else to see. His tip was the tea factory in Port Louis - we got to know a lot of the Mauritian tea history and had a tea tasting as well. In total we‘ve spend seven hours in the north of Mauritius.
Thank you so much for this experience!

 by Martin Grenata
Fast communication, wonderful drivers, great prices

Devina is super responsive and helpful, the prices are very competitive, and our driver Ram were fabulous I wish we had found them before we let our hotel book our initial airport pickup as their prices were much better than the hotel rates! Great for families as they can provide multiple carseats. Would use again, thank you to Devina and Ram for your help.

 by josh fitcher
Prompt and efficient

Booked with this company via help online chat facility on their website - received confirmation immediately and reminder prior to arrival (and departure) date. Driver was waiting for us at airport as promised with our name on a sign. The site also provides a plan of where the driver will actually be waiting for us so it was not so difficult to locate the driver.Even on collection for our return trip to the airport the driver was at the hotel 15 minute earlier kindly waiting for us.

Page 1 of 3:
«
 
 
1
2
3
 
»
 

Popular cities that we serve

Hotels that we serve

THE BEST AIRPORT TRANSFER SERVICE IN MAURITIUS SINCE 1977

Taxis in MauritiusEstablished since 1977 in Quatre-Bornes, Taxi Service Mauritius, is the first local taxi-hailing company in Mauritius dispatching vehicles to pick-up guests around the island on a 24/7 basis. We’ve also learned to excel in providing a friendly service to tourists visiting the island. Our online platform is dedicated to visitors coming from over the world & provide them with a reliable transport solution that is both easy to pre-book & pay. We’ve succeeded in building a very positive 5-Star reputation in 2020 on our TripAdvisor & Trustpilot profiles thanks to our fantastic, friendly & dedicated staff. Unlike the competition, we believe that each & every transfer needs planning & briefing. Based on your special requests, we know who we have to send to you & we won’t just send a driver who was just roaming around your pick-up location. At Taxi Service Mauritius, trips are planned in advance to ensure a high level of service & the driver details are sent to customers at least a day before the transfer. That is also why we also urge customers to book at least a day in advance. To cut short, we are the ones that offer great service at a reasonable price in Mauritius (usually 30-50% cheaper than the individual taxis).

Our fleet consists of brand-new passenger cars, Minibuses (10 & 15 seaters), Coaster Buses, VIP Vehicles & SUVs. All our drivers are licensed individuals, never been convicted to court, have a rating of +4 over 5 & are screened every 6 months by our directors in person. Most of our drivers are local gentlemen, family-man, aged between 30-55 years old & they all have a passion for their job. They love what they do and we invite you to discover it yourself. Unlike other taxi-hailing businesses, we fully know in advance who we are sending to our guests. We believe that every trip whether short or long needs planning & preparation. We will brief your driver extensively based on your requirements for the transfer – Once this is done, we will send you the driver’s details for your convenience one day prior to the transfer. Thanks to our drivers & planning team for giving everything day & night to help us achieve success & great customer satisfaction. You can reach us through our Whatsapp or our phone office if you prefer to speak with someone at Taxi Service Mauritius. Or you can simply leave us an email & we will get back to you within hours. Frequent travelers can use our Taxi App to book their trips & earn app-only deals.

WE EXCEL IN:


Our contact details are as follows:

Taxi Service Mauritius
Quatre Bornes, Mauritius.
Phone: (+230) 59 55 03 05
Whatsapp: (+230) 57 15 74 74
Email: [email protected]

Looking forward to ride with you soon.

  • You will receive a confirmation email and voucher ticket instantly after booking on the website or our Mauritius taxi app.
  • You can present the voucher to the driver either in print or via your mobile.
  • In the event that you do not receive an email from us after booking, please check your Spam folder or notify us via email.
  • For the arrival airport pick-up service, our representative will hold a board with your name written on it and wait for you in the airport arrival lounge.
  • For arrival airport pick-up service, the driver will wait up to 2 hours after your flight landing. Please contact us if you will be late, and we arrange the service accordingly for you. Feel free to Whatsapp our office if you are delayed inside the airport.
  • On departure, please arrive in the hotel lobby at least 5 minutes in advance of your scheduled pick-up time.
  • If you cannot find the driver at the airport or pick-up location by the reserved pick-up time, please contact our hotline listed on your confirmation email ticket.

Inquire & Book Your Airport Transfer by Email

Let us assist you with your private airport transfers in Mauritius

Prefer WhatsApp? We’ve got you covered! 🙂 –>  +23058018712


Translate
× Available from 09:00 to 19:00 Available on SundayMondayTuesdayWednesdayThursdayFridaySaturday